البنك الإسلامي للتنمية يعلن عن توفر وظائف إدارية شاغرة لحملة البكالوريوس

البنك الإسلامي للتنمية (IsDB)

أعلن البنك الإسلامي للتنمية عبر موقعه الإلكتروني (بوابة التوظيف) توفر وظائف إدارية شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق وذلك وفقاً لبقية التفاصيل الموضحة أدناه.

المسمى الوظيفي 
أخصائي نزاهة أول
الوصف الوظيفي 
يتمثل دور أخصائي النزاهة الأقدم ، بالتنسيق مع القائد والمدير ، في الإشراف على الكشف عن انتهاكات النزاهة والوقاية منها داخل عمليات البنك الإسلامي للتنمية من خلال وضع الإستراتيجيات والتخطيط والصياغة ومراجعة وتقييم الاحتيال والتطبيق الصارم لسياسات منع انتهاك النزاهة لمكافحة الفساد والإجراءات والضوابط. علاوة على ذلك ، يضمن صاحب العمل أن الموظفين في جميع أنحاء المنظمة على علم وتحديث مستمر حول السياسات والعمليات المتعلقة بحماية النزاهة والانتهاك.  
 
المؤهلات والخبرة
  1. درجة البكالوريوس في القانون أو المراجعة أو المحاسبة أو المالية أو الاقتصاد أو إدارة الأعمال أو أي مجال آخر ذي صلة. يفضل الحصول على درجة الماجستير أو المؤهلات المهنية مثل CFE / CPA / CA / ACCA.
  2. الحد الأدنى 8 سنوات من الخبرة ذات الصلة في النزاهة / الامتثال / المراجعة / أخلاقيات العمل ، ويفضل أن يكون ذلك في القطاع متعدد الأطراف.

نبذة عن البنك:

– البنك الإسلامي للتنمية بنك تنموي متعدد الأطراف، يعمل على تحسين حياة أولئك الذين يخدمهم من خلال تعزيز التنمية الاجتماعية والاقتصادية في البلدان والمجتمعات الإسلامية في جميع أنحاء العالم، وإحداث التأثير على نطاق واسع.

للتقديم والاطلاع علي مزيد من التفاصيل :
رابط التقديم (اضغط هنا)